الرئيسيةبنوك وتأمينبنك أبو ظبي الأول مصر يتعاون مع «كايش فينتك» للاستفادة من برامج الإقراض المبتكرة
بنوك وتأمين

بنك أبو ظبي الأول مصر يتعاون مع «كايش فينتك» للاستفادة من برامج الإقراض المبتكرة

أعلن بنك أبو ظبي الأول مصر، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة كايش فينتك “Cayesh FinTech” لتمويل سلاسل التوريد في مصر، وذلك بهدف الاستفادة من برامج الإقراض المقدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى محفظة الشركات الكبيرة للبنك.

وأوضح البنك في بيان، أن البرنامج يخصص مليار جنيه في السنة الأولى، مع إمكانية التوسع ليصل إلى ما بين 3-4 مليار جنيه بدءًا من السنة الثانية.

وتعد الشراكة بمثابة علامة بارزة في رحلة تطور تمويل التكنولوجيا المالية في مصر، والتي يدعمها البنك المركزي المصري وتتمثل مهمة كل من بنك أبو ظبي الأول مصر وكايش فينتك “Cayesh FinTech” في سد فجوة رأس المال العامل، والتي تمثل أحد التحديات الأكثر إلحاحًا التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة وسط الظروف الاقتصادية الحالية، بما يدفع الشركات المصرية نحو المزيد من النجاح.

وقال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبو ظبي الأول مصر، “تجسد الشراكة مع كايش فينتك “Cayesh FinTech” نهجنا الاستراتيجي للاستفادة من التقنيات والحلول المالية المتطورة لتمكين الشركات ودفع النمو المستدام”.

من جانبه، أكد محمود حسن، المؤسس والعضو المنتدب لشركة كايش فينتك “Cayesh FinTech”، على أهمية الشراكة مع بنك أبو ظبي الأول مصر، قائلاً: “يسعدنا التعاون مع بنك أبو ظبي الأول مصر، حيث تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية مرحلة فارقة في المشهد المالي في مصر، حيث تهدف إلى تنشيط القطاعات الاقتصادية في البلاد عبر استخدام التقنيات الحديثة وتنفيذ استراتيجيات مالية جديدة، بما يؤدي إلى تعزيز النمو المستدام للشركات”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *