الرئيسيةأخبارجهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
أخبار

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

 

في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم باستمرار تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

حيث تابع الأستاذ علي حماد “رئيس مركز ومدينة الفشن” جهود المجالس القروية في قطاعات النظافة والكهرباء وتحسين مستوى المرافق العامة وتمهيد الطرق، حيث قامت الوحدة المحلية لقرية دلهانس برفع المخلفات وتراكمات القمامة بمحيط محطة مياه الشرب والجمعية الزراعية والوحدة الصحية بعزبة بشرى الغربية، وتمهيد الطريق الترابي لمدخل العزبة، كما تم رفع 12 طنًا من القمامة بباقي القرى التابعة لدلهانس.

وفي مجلس قروي إقفهص، قامت الوحدة المحلية برفع 20 طنًا من القمامة والمخلفات من قرى نزلة إقفهص والبرقي وبسفا وصفط النور. كما تم متابعة الإجراءات الفنية حيال شكوى بعض المواطنين من عطل في خط مياه الشرب بطريق بسفا، بينما قام مجلس قروي تلت بالمرور على محطة مياه الشرب في كمون للتأكد من تشغيلها بكامل طاقتها، لتلبية احتياجات المواطنين من المياه وتقليل ضعف المياه في نهايات الخطوط. كما تم صيانة كشافات الإنارة على طريق كمن تلت ومنشأة السادات، في حين تم إيقاف أعمال بناء مخالفة بقرية القضابي وفك الأخشاب، بينما نظمت الوحدة المحلية لقرية أبسوج حملة فجراً على المخابز بالتعاون مع إدارة التموين، أسفرت عن تحرير عدة محاضر متنوعة تضمنت نقص الوزن، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم إعطاء بون، وتدني نظافة الأدوات المستخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *